0 تصويتات
302 مشاهدات
في تصنيف تقنية بواسطة (28.1مليون نقاط)

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (28.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 من العناوين التي تصدرت في جميع محركات البحث من كل مكان في العالم، وذلك لأن الحاجة إلى استخدام فيسبوك ماسنجر أصبحت ضرورية، ليس فقط على مستوى استخدام الهاتف الشخصي، وإنما على مستوى استخدام أجهزة الكمبيوتر وإدارة الأعمال بشكل عام، ولذا أدعوكم للتعرف على المزيد عبر موقعنا.
الفيس بوك ماسنجر facebook messenger
الفيس بوك ماسنجر أحد التطبيقات الامريكية المستخدمة بهدف المراسلات النصية والمحادثات الصوتية والفيديو.
عند بداية ظهور هذه الخدمة كانت مرتبطة بشكل أساسي بالفيس بوك أو بمعنى أدق كان الفيس بوك والماسنجر برنامج واحد.
خضعت دردشة الفيس بوك إلى العديد من التطورات من قبل المتطورون على مدار أعوام كثيرة مختلفة، حيث تم إصدار برنامج فيس بوك ماسنجر بشكل مستقل عن فيسبوك وبهذا انفصل عنه واخذ يتطور شيئاً فشيئاً.
فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر facebook messenger for pc
أصبح الآن هناك فئة كبيرة من الأشخاص في مختلف الأعمار يبحثون عن طريقة تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 وذلك بعد اصدار النسخة الجديدة من الفيس بوك ماسنجر التي تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها.
حيث أصبحت أهمية الفيس بوك ماسنجر تتخطى حدود التسلية والدردشة مع الأصدقاء، وأصبح هذا التطبيق يدخل في جميع شؤون الأعمال الإدارية والتجارية والصناعية وغيرها، لهذا نجد اقبال كبير عليه حتى بعد ظهور العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى والمتميزة من بعده.
0 تصويتات
بواسطة (28.1مليون نقاط)
خطوات تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 download facebook messenger for pc 2021 windows 10

حتى تتمكن من تحميل فيسبوك ماسنجر لويندوز 10 قم بفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك والدخول إلى أحد محركات البحث، يجب اتباع التالي:

قم بكتابة تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 في مربع البحث، بعد ذلك اضغط على أمر ابحث، وانتظر قليلاً حتى يتم تحميل الصفحة.

الآن سوف تظهر أمامك العديد من المواقع التي تقدم لك لينك التحميل الخاص بهذا التطبيق، يمكنك اختيار أي موقع والدخول إليه عن طريق الضغط عليه مرة واحدة.

بعد الضغط على أمر تحميل التطبيق سوف يأخذك الموقع إلى صفحة التحميل المباشرة، انتظر بضع ثواني حتى يتم تحميل اللينك.

قم بالضغط على أمر التحميل، وسوف تجد في اسفل الصفحة أن ملف التحميل بدأ في العد، كل ما عليك هو أن تنتظر عدة دقائق حتى يتم اكتمال تحميل الملف.

بعد الانتهاء من تحميل ملف فيس بوك ماسنجر سوف تتلقى رسالة تنبيه بأن الملف جاهز الآن للتحميل، قم بالدخول إليه والضغط على زر التثبيت، واتبع الخطوات بالضغط على أمر التالي، وانتظر قليلا.

بعد اكتمال التحميل سوف تجد ايقونة التطبيق على سطح المكتب، يمكنك الضغط عليها وفتحها وتسجيل الدخول إلى حساب الماسنجر الخاص بك بكل سهولة من خلال ادخال الإيميل أو رقم الهاتف، ثم بعد ذلك قم بإدخال الرقم السري، كما يمكنك إنشاء حساب جديد بكل سهولة.

لينك تحميل فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 10

يمكنك الاستغناء عن عملية البحث عن اللينك الخاص بتحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر والدخول بشكل مباشر من خلال هذا الرابط إلى لينك التحميل المجاني بطريقة أسهل وبشكل أسرع.

للتحميل اضغط هنا.

مميزات فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10

جاءت نسخة الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 10 بالعديد من المميزات الرائعة مثل:

إمكانية إرسال الملفات

تستطيع بكل سهولة من خلال تطبيق فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر إرسال أي ملف ترغب به إلى الأصدقاء في أقل وقت ممكن مثل الملفات الصوتية والصور ومقاطع الفيديو وملفات الورد وغيرها.

تطبيق مجاني

لا يحتاج تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 أي رسوم، فهو تطبيق مجاني بشكل كامل، يمكن الاستمتاع بجميع مميزاته دون تقييد بوقت محدد وغيره.

الدردشة والمكالمات

يتمتع تطبيق فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر بنفس مميزات فيسبوك ماسنجر للهواتف المحمولة من إمكانية إجراء مكالمات صوت ومكالمات الفيديو والمحادثات الكتابية والاطلاع على الأصدقاء المتصلين وغيرها.

تلقي الإشعارات

يقدم لك التطبيق الإشعارات الخاصة بك لتلقي الرسائل وغيرها أول بأول، حيث تعمل هذه الإشعارات بشكل تلقائي، ويمكن للمستخدم التحكم فيها وإيقافها في أي وقت، مما يجعل المستخدم لا يشعر بفرق عند استخدام فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر أو الهواتف المحمولة.

رموز تعبيرية جديدة

ما يميز فيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر هو وجود العديد من الرموز التعبيرية بأشكال جديدة ومختلفة عن تلك الأشكال الموجودة على التطبيق للهاتف المحمول، مما يجعل المستخدم يشعر بالمتعة أكثر.

الألعاب المجانية

يوفر فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر العديد والعديد من الألعاب المجانية الممتعة، والتي يمكن الاستمتاع بها بشكل جماعي مع الأصدقاء من خلال هذا التطبيق فقط.

استخدام صور متحركة

الإصدار الجديد من التطبيق أصبح يقدم العديد من خيارات المحادثات النصية للشعور بمتعة أكبر، ومن أهم هذه الخيارات إمكانية استخدام الصور المتحركة في الشات.

أرشفة الرسائل وحذفها

فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر يمكنك أيضاً من التحكم بشكل كامل في المحادثات والرسائل، حيث يقدم لك التطبيق إمكانية أرشفة الرسائل مثلما يحدث مع ماسنجر الهواتف المحمولة، بالإضافة إلى أنه يقدم لك امكانية حذف أي محادثة أو رسالة بكل سهولة.

حجم التطبيق

لا يحتاج تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 مساحة كبيرة على أجهزة الكمبيوتر، فهو يأتي بحجم مناسب يجعل استخدامه سهل، ولا يؤثر بأي شكل سلبي على جهاز الكمبيوتر أو أدائه.

السرعة

التطبيق يتميز بالسرعة الفائقة في إرسال وتلقي الرسائل حتى في حالة ضعف شبكة الانترنت.

طريقة حذف تطبيق فيسبوك ماسنجر 2021 للكمبيوتر

على الرغم من المميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق الفيس بوك ماسنجر للكمبيوتر، والتسهيلات المتعددة التي يتيحها للمستخدمين للمساعدة في مجال العمل والتواصل الاجتماعي وغيرها، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تجعل المستخدم يبحث عنه طريقة بسيطة لحذف تطبيق فيسبوك ماسنجر من على جهاز الكمبيوتر بالكامل وإلغاء التثبيت، ويمكن القيام بذلك الأمر من خلال اتباع الخطوات التالية:

في البداية عليك فتح قائمة ابدأ start من اسفل الشاشة على سطح المكتب.

بعد ذلك قم بالتوجه بمؤشر الفارة إلى لوحة التحكم أو control panel.

سوف تظهر امامك قائمة بها العديد من الخيارات قم بالبحث عن خيار البرامج والاضافات أو programs and features.

سوف يتم عرض جميع البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك البحث عن تطبيق في فيسبوك ماسنجر أو messenger for desktop.

بعد إيجاد التطبيق قم بالوقوف عليه بمؤشر الفأرة، بعد ذلك قم بالضغط على الزر الأيمن للفأرة واختر امر إلغاء التثبيت أو uninstall بعدها سوف تظهر رسالة تأكيد لحذف التطبيق من على جهاز الكمبيوتر بشكل نهائي، قم بالضغط على نعم وسوف يتم إلغاء التثبيت في خلال بضع ثواني.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 295 مشاهدات
سُئل نوفمبر 23، 2022 في تصنيف تقنية بواسطة Sara (28.1مليون نقاط)
0 تصويتات
2 إجابة 91 مشاهدات
سُئل نوفمبر 22، 2022 في تصنيف تقنية بواسطة Sara (28.1مليون نقاط)
0 تصويتات
2 إجابة 90 مشاهدات
سُئل نوفمبر 22، 2022 في تصنيف تقنية بواسطة Sara (28.1مليون نقاط)
0 تصويتات
2 إجابة 259 مشاهدات
سُئل نوفمبر 22، 2022 في تصنيف تقنية بواسطة Sara (28.1مليون نقاط)
...