0 تصويتات
164 مشاهدات
في تصنيف حول العالم بواسطة (14.9مليون نقاط)
ما هي أفضل المطاعم في الطائف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (14.9مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي أفضل المطاعم في الطائف
تتمتع مدينة الطائف بوجود عدد كبير من المطاعم التي تقدم الوجبات من مختلف المطابخ العالمية، وعلى الرغم من كثرتها، إلا أن هناك بعض المطاعم المميزة، التي لا يمكن تفويت تجربتها خلال الرحلة إلى الطائف، ومن أبرز هذه المطاعم:

مطعم أهلًا وسهلًا: يعتبر من المطاعم المفضلة لدى الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تناول الوجبات التقليدية السعودية، بنكهة منزلية، وهو يتميز بديكوره المختلف والعصري، والذي يصلح كخلفية جميلة لالتقاط الصور التذكارية، ويقع في شارع شبرا، بمدينة الطائف.
مطعم طازة: يقدم الوجبات السريعة، وتحديدًا البروست، كما أنه يقوم بتوفير وجبات مميزة للأطفال، ويقع في شارع الستين، بطريق الشفا.
مطعم خيال: أحد المطاعم المفضلة لمحبي المطبخ التركي، وهو يتميز بالديكورات المختلفة والأنيقة، بالإضافة إلى الوجبات التركية المميزة، ومستوى الخدمة المميزة، فضلًا عن أسعاره التي تعتبر مناسبة عند مقارنتها بأسعار المطاعم الأخرى، ويقع في طريق وادي وج.
كشري البشوات: المطاعم المميزة التي تقدم وجبة الكشري لمحبي المطبخ المصري، وهو من المطاعم التي تقدم خدمة مميزة بأسعار اقتصادية.
مطعم مذاق الملكة: من المطاعم المميزة في  تقديم الحلويات الشرقية والغربية، والمخبوزات، والمقبلات، وهو من الوجهات المفضلة لمحبي الوجبات السريعة.
مطبخ ميراج: يقدم الوجبات الهندية المميزة التي لا تزال تحتل مكانة كبيرة في قلوب محبيها، على الرغم من وجود العديد من المطاعم المنافسة، وهو يقع في طريق الشفا، حي السداد.
مطعم الشفا: يعد واحد من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات السعودية التقليدية، وبأسعار ممتازة جدا، ولكن العيب الوحيد فيه أنه لا يوفر مقاعد تصلح للعائلات لمرتادي المطعم، ويقع في شارع التليفزيون، حي الشهداء الجنوبية.
مطعم هرمان: من المطاعم التي تقدم الأطباق السعودية التقليدية، وخاصة التي تشتهر بها مدينة الطائف، بالإضافة إلى أطباق الحلويات السعودية، وهو يقع في حي السلامة

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 85 مشاهدات
...