1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (15.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
فوائد البصل للبشرة
يساعد على التئام الجروح ويقلل من انتشار النمش ويعالج بصورة فورية، ويستخدم في تفتيح البقع الداكنة التي تظهر في البشرة عن طريق خلط عصير البصل مع خل التفاح واستعماله بشكل موضعي على البقع الداكنة الموجودة في البشرة وذلك 3 مرات في اليوم.
يعمل على تقليل حدة حب الشباب ويعالج البثور السوداء خاصة إذا تم سلقه ومزجه مع بيضة وبعض الدقيق ونصف ملعقة من زيت السمسم الطبيعي ثم وضع المزيج على البثور التي ظهرت في البشرة وذلك لمدة 20 دقيقة مرتين في اليوم.
يخفف من حدوث كدمات عن طريق وضعه على المنطقة المصابة هو وزيت الزيتون مما سيقلل من الألم ويسرع من عملية عودة النسيج لصورته الطبيعية.
يستخدم في علاج سرطان الجلد ويقي من خطر الإصابة به عن طريق مزجه مع دقيق الحلبة وكمية قليلة جداً من الكبريت لعمل عجين متجانس يوضع على الجلد ويغسل قبل النوم ثم قم بوضع زيت الزيتون على البشرة. يجب الاستمرار على نفس الطريقة ولمدة أسبوعين على الأقل لملاحظة الفرق
من أهم فوائد البصل أنه يمكن استعماله في علاج مرض الأكزيما وذلك عن طريق استعماله مع نبات الزعتر البري السابق طحنه ووضع الخليط على المكان المصاب بالكحة بعد تنظيفه بشكل جيد وتطهيره باستعمال الخلل المخفف بالمياه

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 66 مشاهدات
...