1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (15.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعلم لعب البلياردو للمحترفين
لكي تتعلم لعب البلياردو باحترافية يجب معرفة أساسيات اللعب، وهي أولها معرفة قوانين البلياردو التي لا تتشابه مع أي لعبة أخرى، وهي قوانين مختلفة لهذه اللعبة طرق مختلفة.
تعتبر أشهر طريقة يتم استخدامها للعب البلياردو هي لعبة الثماني كرات، وفيها على اللاعب إدخال سبع كرات إلى الحفر التي توجد في جوانب طاولة البلياردو، وبعد أن يقوم اللاعب بإدخال هذه الكرات يقوم بمحاولة إدخال الكرة السوداء التي تحمل الرقم ثمانية، ويفوز اللاعب الذي يقوم بإدخال الكرة أولًا.
تعتبر من طرق لعب البلياردو لعبة التسع كرات، ويتنافس اللاعبين على محاولة إدخال تسع كرات على الأقل، ولا يزيد عن 22 كرة.
وهناك لعبة أخيرة من ألعاب طاولة البلياردو، وهي لعبة الثلاث كرات، وهي مختلفة عن الألعاب الأخرى، وتعتبر من ألعاب طاولة البلياردو الصعبة، وفيها لا يتوجب إدخال الكرات إلى الحفر التي تتواجد في طاولة البلياردو.
ولكن على اللاعب أن يقوم بضرب إحدى الكرات الثلاث التي توجد على الطاولة، وبعد ذلك يقوم بضرب الكرة البيضاء المستخدمة في اللعبة في ثلاث جدران مختلفة من الطاولة، والقيام بضرب الكرة المحددة مرة أخري.
يجب معرفة الكرات الملونة، والمرقمة التي توجد على طاولة البلياردو، وهذه الكرات هي كرة بيضاء اللون، وبالإضافة إلى كرات تحمل أرقام من 1 إلى 15، ويكون ألوان الكرات المرقمة من 1 إلى 7 هي ألوان أحادية أو سادة، والكرات المرقمة من 9 إلى 15 ألوانها مخططة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 89 مشاهدات
...