0 تصويتات
130 مشاهدات
في تصنيف البحرين بواسطة (8.4مليون نقاط)
ماهى أهم الفنادق في البحرين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (8.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهى أهم الفنادق في البحرين

سيحتاج كل من يذهب إلى مملكة البحرين من أجل السياحة أن يتعرف على أهم الفنادق الموجودة في البحرين، وذلك بهدف الإقامة وقت الزيارة، وهذه القائمة هي أهم فنادق مملكة البحرين المصنفة بأنها فنادق من فئة الخمس نجوم ومعلومات عن هذه الفنادق كالتالي:

•    فندق داون روتانا البحرين: يعد من أفخم فنادق البحرين ويقع في حي المال والأعمال في المنامة، حيث يقع على بعد 4.4 كيلو متر من الكورنيش، ويقع على بعد نحو ثمانية وأربعة من عشرة كيلو متر من المطار الدولي البحريني.

•    فندق دبلومات البحرين: يحتوي على العديد من المطاعم العالمية ويقع على بعد 2.6 كيلو متر من المتحف الوطني البحريني، وكذلك على بعد نحو سبعة ونصف كيلو متر من مطار البحرين الدولي.

•    فندق فور سيزون البحرين: يأتي فندق فور سيزون البحرين على كل مبنى أنيق واهق الارتفاع، كما يطل على الخليج العربي مباشرةً، ويقع الفندق على بعد عشرة كيلو مترات من المطار في البحرين وعلى بعد ستة كيلومترات من حديقة واهوو المائية.

•    فندق ريتز كارلتون البحرين: يتمتع هذا الفندق بإطلالة متميزة حيث يطل على خليج المنامة، بالإضافة إلى أن به العديد من المرافق عالية الرفاهية، ويقع على بعد نحو أربعة عشر ونصف كيلو متر من مطار البحرين الدولي، وعلى بعد نحو أربعة كيلو مترات من جزيرة الريف.

•    فندق ارت روتانا البحرين: يقع الفندق على إطلالة مميزة حيث يطل على الخليج وله شاطئ خاص به، ويعد هذا الفندق على بعد نحو 8.6 كيلو متر من جزيرة دلمونيا، ويبعد نحو 10.4 كيلو متر من المطار.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 120 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 104 مشاهدات
...