0 تصويتات
103 مشاهدات
في تصنيف البحرين بواسطة (8.4مليون نقاط)
ماهى أماكن التسوق في البحرين

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (8.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ماهى أماكن التسوق في البحرين

تتميز مملكة البحرين بوجود العديد من المولات وأماكن التسوق فيها، والتي يقصدها السياح والبحرينيين من أجل التسوق والمتعة، لما تحتويه من مرافق ترفيهية متعددة، كالسينمات والملاهي وأماكن التسوق، ومن ضمن أشهر أماكن التسوق والتي تعد من ضمن اماكن سياحية في البحرين ما يلي:

•    سيف مول البحرين: يعد هذا المول من ضمن أكبر أماكن التسوق في البحرين ويقع في حي السيف بالعاصمة البحرينية المنامة، ويعمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

•    مجمع سيتي سنتر البحرين: تم افتتاحه في عام 2008م وهو السوق التجاري الأكبر في مملكة البحرين، إذ يحتوي على ما يزيد عن ثلاثمائة وستين متجرًا تضم العديد من الماركات العالمية، ويعمل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

•    مجمع دراغون سيتي: يمكن وصف هذا المجمع بأن تصميمه قائم على الفن الصيني في العمارة، ويعد أكبر الأسواق الصينية للبيع في مملكة البحرين سواء بيع التجزئة أو بيع الجملة، ويعمل يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً .

•    البحرين مول: يقع في المنامة وبالتحديد في السنابس، ويزور البحرين مول نحو أربعمائة وثمانين زائرًا في الشهر، وهو مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وإجازته الأسبوعية هي يوم الأحد.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 119 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 130 مشاهدات
...