0 تصويتات
110 مشاهدات
في تصنيف منزل بواسطة (50.1مليون نقاط)
لماذا تفضل ربات البيوت استخدام الملح الخشن

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
لماذا تفضل ربات البيوت استخدام الملح الخشن

تتعدد فوائد استخدام الملح الخشن للبيت فهناك الكثير من الوصفات التّي يحتاج تحضيرها إلى الملح الخشن، ويطلق على الملح الخشن اسم ملح الكوشر، ويتميز هذا النوع من الملح بأنّ حبوبه كبيرة نوعًا، ما مما يجعل من استخدام الملح الخشن أهمية كبيرة وفيما يأتي فوائد الملح الخشن للبيت:
•    يستخدم ملح الخشن أو الكوشر في الطبخ، فالتعامل معه لإعداد الطعام يكون أسهل، ويلتصق بالمكونات الغذائية بشكلٍ أسرع، حيث يفضل الكثير من الناس استخدام الملح الخشن في الطبخ أكثر من أنواع الملح الأخرى.
•    الملح الخشن يستخدم مع الطعام، لأنّه أنظف وأخف من الملح العادي، وخالٍ تمامًا من اليود الذي يضيف نكهة معدنية إلى الطعام، مما يجعل من الملح الخشن أفضل صحيًا لأنّه خالٍ من أيّ مواد مضافة.
•    يستخدم الملح الخشن في تحضير الوجبات المنزلية كالمعجنات مثل الكعك الطري والخبز.
•    من الممكن استخدام الملح الخشن في صناعة الخبر ولكن يجب إذابة الملح قبل إضافته إلى العجين، لذلك يعدّ استخدام أنواع الملح الناعمة مع الخبر أسهل من الملح الخشن.
•    يستخدم الملح الخشن في تحضير العديد من المخللات لأن بلوراته لديها القدرة على أن تلتصق بالطعام، حيث يستخدم في تعليب وتخليل العديد من الأطعمة.
•    يضاف الملح الخشن إلى الماء الذي يستخدم لغلي البطاطس والمكرونة والخضروات، لأنّه يجعل الطعام لذّيذ وذو نكهة رائعة بالمقارنة مع البطاطس والخضروات والمعكرونة المغلية بالماء فقط.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
3 إجابة 133 مشاهدات
سُئل نوفمبر 22، 2022 في تصنيف العناية والجمال بواسطة RN (48.1مليون نقاط)
...