1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (15.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
نماذج من تمارين قانون الجذب

1- تمرين اللون الوردي
هذا النوع من التمارين هو من أسهل التمارين التي يسهل على أي شخص منا القيام بها بسهولة، بالإضافة إلى أن هذا التمرين نتائجه تكون سريعة ومؤكدة، في الغالب تكون النتائج دقيقة وتظهر بشكل سريع.
هذا التمرين من التمارين التي يمكن القيام بها في أي وقت من اليوم، لكن من أفضل الأوقات التي تتناسب مع هذا التمرين في الصباح الباكر فور النهوض من النوم، كذلك يمكن ممارسته بعد غروب الشمس مباشرة.
يفضل عند القيام بهذا التمرين أن يكون ذلك في غرفة تتميز بالهدوء والضوء الخافت للحصول على أعلى درجة من الاسترخاء أثناء القيام بهذا التمرين.
الأساس الذي يقوم عليه هذا التمرين هو استرسال الخيال مع المشاعر مع الاستماع إلى موسيقى هادئة أثناء القيام بعمل هذا التمرين.
يتم ممارسة هذا التمرين من خلال الجلوس في المكان الهادئ وترك الأفكار السلبية والتركيز مع الموسيقى وترك كل الأفكار تمر من أمامك دون الوقوف على أي واحدة منهم بحيث يتم التخلص بشكل نهائي من كل الأفكار في ذهنك.
بعد أن تشعر بالاسترخاء الكامل يتم أخذ شهيق عميق مع إخراج الزفير ببطء والعد من 1 إلى 7 مع الحفاظ على تنظيم التنفس.
عليك بتخيل ريشة ذات لون وردى تقوم بها برسم ما تتخيله من أفكار مثل رسم سيارة مثلا ترغب امتلاكها أو أي شيء فسوف تجد نفسك شعرت بنوع من الراحة النفسية وخاصة مع تخيل أنك امتلكت هذا الشيء بالفعل.
نتيجة التمرين هو أنك سوف تجد في خلال أيام تحقيق ما تتمنه أو تحقيق نتائج متشابهة.

 
2- تمرين الشكر والامتنان
هذا التمرين يساعدك على التخلص من المشاعر السلبية أو الأفكار السيئة التي تملأ رأسك، بل أنه يمنحك المزيد من الطاقة الإيجابية.
في بداية تطبيق هذا التمرين سوف تجد النتائج فيه تظهر ببطء، لكن بعد فترة سوف تعتاد على تطبيق هذا التمرين في أمور حياتك العادية.
من أفضل الأوقات لعمل هذا التمرين في الصباح الباكر، أو في وقت المساء وقبل النوم مباشرة، لكن بعد ذلك سوف تجد نفسك قادر على أداء هذا التمرين في أي وقت من اليوم.
هذا التمرين يقوم على أساس التفكير في نعم الله عليك وقدراته العظيمة، فسوف تخرج من هذا التمرين ببعض النتائج الإيجابية وهي توليد طاقة إيجابية في داخلك بالشكر والامتنان لله تعالى على نعمه العظيمة.
في هذا التمرين يتم التفكير في العمل، العائلة، المال، الصحة وغيرها من النعم الكثيرة المتعددة وسوف تشعر بعدها على الفور بالراحة النفسية الغير طبيعية التي سوف تدخل في داخلك.
نتائج هذا التمرين سوف تشعر بالطاقة الإيجابية في حياتك وبأنك تمتلك الكثير من الأشياء التي يفتقدها غيرك.

اسئلة متعلقة

...