0 تصويتات
244 مشاهدات
في تصنيف معلومات طبية بواسطة (100مليون نقاط)
عادات خاطئة تسبب ترهل الصدر .. اكتشفيها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
عادات خاطئة تسبب ترهل الصدر .. اكتشفيها

تحاول الكثير من السيدات التألق بصدر مشدود للحفاظ على إطلالة أنثوية وشبابية لكن الوقوع في بعض الأخطاء اليومية يجعلهن يواجهن مشكلة ترهل الصدر. تابعي معنا مقال اليوم لتكتشفي أبرز العادات التي تسبب في ترهل الثديين حتى تتجنبيها.

 ترهل الصدر

حمالة صدر بقياس غير مناسب: من أبرز الأخطاء التي تتسبب في ترهل الصدر ، حيث يتسبب ارتداء حمالة صدر بمقاس غير مناسب أو أصغر بشد الثدي بقوة ثم ترخيه عند إزالتها.
عدم ممارسة الرياضة: اعلمي سيدتي أن عدم القيام بالأنشطة الرياضية البسيطة أو عدم القيام بأي نشاط بدني يومي يتسبب في إضعاف عضلات الصدر مما يؤثر سلبا على ترهل الثديين.
ارتداء حمالة صدر على الدوام: تقوم أغلب السيدات بارتداء حمالة الصدر دائما ولا يقمن بخلعها حتى عند النوم، وهي عادة ضارة حيث تترك الثدي مشدود لفترات طويلة وبالتالي ترهله على المدى البعيد.
نقص الماء: تهمل الكثير من السيدات شرب كميات يومية كافية من الماء مما يتسبب في جفاف الجلد والذي يعتبر أحد أسباب ترهل الثديين.
حمالة صدر واحدة: تقوم السيدات بارتداء حمالات صدر بنفس المقاس سواء في المنزل أو في أي أوقات أخرى لكن هذا الخطأ يتسبب في ترهل الثدي. يمكنك استعمال حمالة صدر أوسع درجة ومرحة عندما تكونين في المنزل.
النوم على البطن: تتخذ السيدات وضعيات نوم مختلفة، لكن يعتبر النوم على البطن من أسوء الطرق التي تفسد شكل الثدي وتجعله مفرود وعرضة للترهل.
فقدان الوزن المفاجئ: إذا كنت سيدتي من صاحبات الوزن الزائد وتحاولين تنزيل الوزن بشكل قاس فستحصلين على صدر مترهل بالتأكيد.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة 179 مشاهدات
...